رسالة مستعجلة الى ناكر الجميل

لقد تم حذف المقال الموجه الى فخامة المذيعة من موقع أفكار اغترابية ونشرت مكانه هذه العبارات: "يعتذر موقع "أفكار اغترابية " عن حذف المقالة السابقة من هذه الزاوية، تفادياً لأي سوء فهم وتأويل، خصوصاً لجهة احترامنا لأشخاص وطاقات في الجالية لا تلفت إليهم المقالة إطلاقاً، بل هي تعبّر عن حالة تمييز عامة ولا تحتمل التخصيص". 
الى هنا انتهى النص.
فوجدت أن من الأفضل أن أحذف أيضاً مقالي: رسالة مستعجلة الى ناكر الجميل، لأن ليس من شيمتي أن أتهجم على أحد وخاصة بعد حذف المقال المقصود بردي. مع الف شكر لكل من ساندني من الاصدقاء الأحباء
شربل بعيني

هناك تعليقان (2):

  1. موسى مرعي9:23 م

    يروى أن عجوز أضل طريقه الى المطحنة , فسأل ولد في الطريق هل دليتني يا بني الى طريق المطحنة اريد ان أطحن بعضا من حبوب القمح . فدله الولد الى الطريق وشكره العجوز وقال له اسمع يا بني لو جئتني الى ذاك الجيبل العالي تراني كيف اكسر الصخر واسحق الجبل . التفت اليه الولد وقال يا عمي انت غير قادر على طحن هذه الحبوب لتأكل فتريدني اضدقك بأنك تطحن الجبل : أنا شايف في قبضايات صارت رؤوسهم تطال الجبال والجبال العالية كلها مواطئ لاقدامنا .

    ردحذف
  2. موسى مرعي9:42 م

    يروى أن عجوزا أضل طريقه الى المطحنة , فسأل ولدا في الطريق هل دليتني يا بني الى طريق المطحنة اريد ان أطحن بعضا من حبوب القمح . فدله الولد الى الطريق وشكره العجوز وقال له اسمع يا بني لو جئتني الى ذاك الجبل العالي لرايتني كيف اكسر الصخر واسحق الجبل . التفت اليه الولد وقال يا عمي انت غير قادر على طحن هذه الحبوب لتأكل فتريدني ان اضدقك بأنك تطحن الجبل : أنا شايف في قبضايات صارت رؤوسهم تطال الجبال والجبال العالية كلها مواطئ لاقدامنا .

    ردحذف