بالشكر تدوم النعم.. من جبيل إلى سيدني إلى مجدليا إلى محردة واكتملت الفرحة بوصول الجائزة/ مفيد نبزو






انطلقت من جبيل في لبنان لتأخذ عنوانها من سيدني والشعر اللبناني  المهجري برعيله الأول .. جائزة شربل بعيني لعام 2016  م التي اكتملت بوصولها  – مجموعة كتب تخص الفائزين مفيد نبزو ومحفوض جروج صدرت هناك بمناسبة الجائزة مع شهادتي تقدير وميداليتين – أما بعد الاستلام  فلا يسعنا إلا أن نتقدم بأسمى آيات الشكروالامتنان والتقدير والاعتراف بالفضل لكل من الأخ المغترب المحرداوي الأصيل حنا الشيخ لاندفاعه ولهفته وتجاوبه السريع والجميل وليس هذا عنه بغريب أبدا ً . 
وكذلك نتقدم بأسمى آيات الشكر والامتنان والتقدير والاعتراف بالفضل للأخ الحبيب حبيب عبده بيطار وزوجته الرائعة الراقية أليسار جوان جبيرة المقيمة في سيدني بأوستراليا وطفلتهما الحلوة فراشة الزهور  إزابيلا ماريكولد  التي فيها بسمة الأمل وفردوس الأحلام حيث أوصلتا الأمانة بفرح وسرور وسعادة . فلهم منا كل الود وفائق الاحترام والتقدير .
كما نتقدم بأسمى آيات الشكر والامتنان والتقدير لجمعية أصدقاء المغتربين في محردة لتكريمهم لنا بعد فوزنا بهذه الجائزة . فبوركت جهودهم  وشكرا ً لهم على التفاتتهم الكريمة .و رحمة الله على روح الدكتور المرحوم عصام حداد و شكرا ً شربل بعيني ..  شكرا ً أكرم المغوش .. شكراً  الدكتور علي بزي عريف الحفل ، والأخ الأستاذ إيلي ناصيف والأخ الأستاذ مارون تادروس ، والأخ الأستاذ ممدوح سكرية وجميع القائمين على حفل التكريم ، والفائزين في هذه الجائزة التي نفتخر بها ونعتز ونتباهى .. شكراً حنا الشيخ .. شكرا ً حبيب عبده بيطار .. شكرا ً أليسارجون جبيرة .. شكراً إزابيلا ماريكولد .. وشكرا ً جمعية أصدقاء المغتربين في محردة لأنه بالشكر تدوم النعم .
الصور بعدسة : المصور الضوئي فادي فيليب حنا .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق