الشاعر الرافضي شربل بعيني.. هكذا ينظر الحاقدون إلي!

موقع أنا المسلم
منذ مدة علمني أخي الدكتور ساسين النبوت (موقع قدموس) كيفية البحث عن بعض ما يكتب عني في محرك (غوغل).. وقد زودني مشكوراً بعدة مقالات لم أكن قد اطلعت عليها من قبل.
ومنذ ذلك الحين وأنا أعود الى محرك (غوغل) لأجد العجب العجاب من التهجمات التي لن تسيء لي على الاطلاق بل الى أصحابها..
وها أنا أنشر تعليقاً قذراً حصده اسم (شربل بعيني) في محرك غوغل، أبى إلا أن يتقيؤه قلم إنسان جاهل لم يكشف عن اسمه الحقيقي.. مخافة أن يشتم الناس أباه وأمه اللذين أنجباه.. وأرضعاه.. وحفّضاه..
ولست هنا لأعلّق على الأوصاف الحاقدة التي رموا بها بابا الفاتيكان والمفتي الهلالي وغيرهما.. بل لأنشر تعليقاً تشدّق به هذا (العدو) كما يحلو له أن ينادي نفسه.
يقول (عدو المشركين) أن شربل بعيني شاعر رافضي.. لا لشيء، إلا لأنه تغنى بالإمام علي، وأهداه عشرين مزموراً انتقلت الى معظم لغات العالم..
فمن هو هذا (العدو) وكم وزنه أدبياً واجتماعياً ودينياً؟ وما نوع الحليب الذي ارضعته إياه أمه؟.. أسئلة يجب أن يجيب عليها قبل أن يتهجم على الناس..
وإليكم ما رمى (غوغل) بين يدي من سخافة تخجل منها السخافة:
**
قال العلامة الجليل و الشيخ المجدد كما يلقبه أتباعه و صدقوا فهو مجدد لدين الإسلام بالفعل فقد أتى بدين جديد فالنصارى أخوة و مؤمنون و فى الجنة و الرافضة اصحاب ما يسمى بمصحف فاطمة السابون لصحابة رسول الله صلى الله عليه و سلم و أل البيت مسلمون و أن الرافضة مذهب خامس من مذاهب الإسلام و أنه يجوز الصلاة خلفهم و أنه صلى خلفهم و لا حرج فهل هذه الصلاة التى يصليها نصر اللات هنا هى ما قصده العلامة يوسف القرضاوى أى هل تلك الصلاة البدعية الباطلة هى ما قصده العلامة مفتى الأخوان القرضاوى !!!
ورسالة إلى شباب الأخوان العقلاء أخشى أن يأتى يوما يطلب منكم قادتكم و يفتى لكم مفتوكم و لا اقول أن يقولوا لكم أن النصرانية أو كما يسمونها المسيحية مذهب سادس من مذاهب الإسلام و أخوانكم فقد قالوها داخل كلامهم فهم مؤمنون عندهم و لكن أخشى أن يقولوا لكم لا مانع من أن تصلوا خلف الأنبا باندكيت كلب الفاتيكان صلاة مشتركة فى وجود العلامة يوسف القرضاوى للدعوة للتصالح و الدعوة على الأرهابين و المتشددين من أجل السلام العالمى و المصالح المشتركة فى معبد واحد صفا واحدا خلف الصليب و الهلال نعم فهى وحدة أديان لا تحاور أديان

سيف الإسلام
**
عدو المشركين
عضو

تاريخ التسجيل: Aug 2002

صدقت ومثله الدكتور تاج الدين الهلالي وهو مصري مترفض ، بل عامّيٌ جاهل و يتولَّى منصب مفتي عموم المسلمين؟ في استراليا (( يتواجد الشيخ تاج الدين الهلالي، الذي يعتبر أكبر رجل دين مسلم في أستراليا، حاليا في العراق حيث يحاول التدخل لصالح الرهينة العراقي دوجلاس وود الذي اختطفه مسلحون الأسبوع الماضي.
وكان الهلالي قد قال بمطار سيدني قبيل إقلاعه "إننا سنفعل ما بوسعنا لنعيد أخانا دوجلاس وود إلى بيته".
ويرى مساندو الشيخ أنه شخصية مثيرة للإعجاب بينما يرى فيه منتقدوه تهديدا ويتهمونه بالإشادة بهجومات 11 سبتمبر أيلول 2001 وبأنه أسماها "تدخلا إلهيا ضد المستبدين".
لكن الشيخ تاج الدين الهلالي المصري الأصل يؤكد أن أقواله أسيء فهمها، وأنه ملتزم بمحاربة التطرف الإسلامي.
واعتبر الكتب المشجعة على الإرهاب، والتي يقوم المتشددون، الذين وصف معظمهم بمعتوهين، بتوزيعها أو بيعها في المكتبات، بأنها كالسموم «ويجب حظر بيع هذه الكتب المحرضة.. إنها كبيع السم، يجب سحبها من الرفوف»، مشيرا إلى بعض الكتب والمنشورات والأشرطة التي يوزعها الداعية السجين الآن في بريطانيا، أبو قتادة ))http://www.almahdy.net/vb/showthread.php?t=3419
تواصلت اليوم فعاليات المؤتمر العالمي لتكريم السيد العلامة عبد الحسين شرف الدين في اوتيل الماريوت . الذي تنظمه المستشارية الثقافية الإيرانية في بيروت بالتعاون مع المكتب الإعلامي الإسلامي والمراكز والحوزات العلمية والثقافية في مدينة قم المقدسة .
وعقدت جلستان : الأولى تمحورت حول" الحوار كمنهج للتعامل مع الاختلاف " أدارها الشيخ شفيق جرادي (لبنان) وشارك فيها كل من : الشيخ محمد مهدي الآصفي (العرق)، والشيخ حسن الصفار (السعودية) ، والشيخ تاج الدين الهلالي (استراليا) والسيد هادي خسرو شاهي (إيران ) والدكتوران حسن ألبنا ( مصر )"وخنجر حمية (لبنان) والثانية تمحورت حول "أسس الجهاد ومقومات التقريب"
تكريمه للشاعر الرافضي شربل بعيني
بدأت مقالي مستعيذاً مبسملا
وأحمد ربّي رغبةً وتوسّلا
ومنّي صلاةٌ مع سلامٍ لأحمدَ
رسولاً من الرحمن للخلق أُرسلا
فهذا قريض للطويل مقلّداً
فعولن مفاعيلن ومرّتين تكمّلا
توخّيتُ أمراً لـم يكن من سجيّتي
ولست له قبلاً أرى متأهّلا
ولست لبحر الشعر أدري سباحة
ولكنني دخلته متطفّلا
وإني لدى النقّاد أرجو قبولها
على نقصها ولا أبالي بمن قَلا
لأن كريم القوم يستر عيبَها
وذا حسدٍ إن لـم يجده تقوّلا
فقد جئت في شوق حنينٍ وهمّةٍ
على أملٍ كي أحيّي شربلا
المفتي تاج الدين الهلالي
يوبيل شربل بعيني الفضي، 1993
**
إنّ ذا يومٌ سعيد
هلا يا أحبّةَ عيني
إن ذا يومُ الوفاء
لك يا شربل بعيني
إن هنّأك الجمعُ مرّه
لأهنّأنَّكَ مرّتينِ.
المفتي تاج الدين الهلالي
يوبيل شربل بعيني الفضي، 1993
من هو شربل بعيني ؟؟
وغيرها كثيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

هناك تعليقان (2):

  1. غير معرف10:18 ص

    اكن اليك كل الاحترام والتقدير يااستاذ شربل واشد على يديك التي تحاول ان تطهر العقول من الافكار والشوائب التي ابتلينا بها وحيث تعلم ان لكل مجتهد نصيب ولك تحياتي

    ردحذف
  2. غير معرف9:02 م

    الدليل الشامل للمدونات العربية

    سياسة - اقتصاد - دين - ثقافة و المزيد

    http://www.blogsguide2.blogspot.com/

    ردحذف